نظم أهالي إمبابة, مسيرة شبابية, انطلقت, منذ قليل اليوم الجمعة، من أمام مسجد المغفرة لتجوب الأحياء ومطار إمبابة رافعين شارات رابعة، وصور الرئيس مرسي، مطالبين بوقف اتفاقية سد النهضة دون الرجوع لبرلمان وأخذ موافقة شعبية.
ردد المشاركون بالمسيرة هتافات منها " مش هنسيب الحق .. فاهمين ولا لأ ,وغيرها من الهتافات المطالبة بإسقاط حكومة الانقلاب الدموي.
في سياق ثوري متصل, واصل أهالي ناهيا بالجيزة, حراكهم الثوري بمسيرة انطلقت من مسجد الثوار( القنطره سابقا ) و طافت الشوارع الرئيسيه شارع المريوطية و السهراية و اللبيني و عدد من المناطق. رفع المشاركون شارات رابعة و صور الرئيس مرسى و لافتات ضد حكم العسكر ، ردد الثوار هتافات تطالب بإسقاط النظام العسكرى و الافراج عن المعتقلين. واحتفل المتظاهرون خلال مسيرتهم بخروج الشيخ محمد سعيد شنن من المعتقل بالتوجه إلى منزله وترديد الهتافات.