انتفض ثوار القليوبية في مسيرة حاشدة من قرى العرب بمركزي شبين القناطر والخانكة صباح اليوم تهتف: أثبت أثبت يا بطل سجنك بيحرر وطن – الشعب يريد إسقاط النظام، وسط تفاعل ومشاركة واسعة من الأهالي، وشباب الحركات الثورية، ونساء ضد الانقلاب، ضمن فعاليات "يسقط حكم القتلة".
رفع الثوار صور الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي، وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية، وأعلام مصر مطالبين برحيل العسكر والانتصار للحرية والكرامة الإنسانية، والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.
العرب بالقليوبية http://bambuser.com/v/5281892