واصل طلاب محافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، انتفاضتهم في وجه الانقلاب العسكري، حيث نظموا عددًا من الفعاليات المطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين، والقصاص للشهداء.
نظم طلاب كلية الهندسة بجامعة شبين الكوم، وقفة داخل الحرم الجامعي، نددوا خلالها باستمرار الممارسات القمعية لداخلية الانقلاب بحق الشعب المصري، وتصاعد عمليات الإخفاء القسري، والاعتقال، والقتل الممنهج، كما نظمت حركة طلاب ضد الانقلاب، وقفة أخرى بمدينة السادات.
رفع خلالها المشاركون شارات رابعة، وصور الرئيس محمد مرسي، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين، والقصاص للشهداء.
شبين الكوم : http://bambuser.com/v/5293848
السادات : http://bambuser.com/v/5293808