انطلق ثوار ناهيا بالجيزة فى مسيرة حاشدة انطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد (القنطرة) تلبية لدعوة التحالف الوطني للتظاهر ضمن فعاليات "الإرهاب صناعة الانقلاب" ندد خلالها الثوار بجرائم سلطات الانقلاب والعدوان على ليبيا، مطالبين بعودة الجيش إلى ثكناته، مرددين الهتافات والشعارات المناهضة لحكم العسكر والمطالبة برحيلهم.
طافت المسيرة بشارعي الصيرفي والثورة، وعددًا من الشوارع المتفرعة، كما توقفت المسيرة في شارع السنديوني وشارع اللبيني؛ حيث العديد من منازل الشهداء.
رفع المشاركون شارات رابعة، وصور الرئيس مرسي، وصور الشهداء والمعتقلين.