انتفض ثوارقرية السليين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، ومدينة بني مزار وقرية "دفش" بسمالوط بالمنيا، والشوبك بالجيزة عقب صلاة الجمعة، في مسيرات حاشدة، في أولى فعاليات أسبوع "الإرهاب صناعة الانقلاب"، تنديدًا بجرائم سلطات الانقلاب.
وخرج ثوار ملوي بمحافظة المنيا في مسيرة حاشدة ضمن أسبوع "الإرهاب صناعة الانقلاب"، انطلقت المسيرة عقب صلاة الجمعة من مسجد الاعتصام، للتنديد بالانقلاب العسكري، وجرائم حكم العسكر.
رفع المشاركون شارات رابعة وصور الدكتور محمد مرسي وسط هتافات رافضة للانقلاب.
أكد الثوار تواصل النضال والحراك الثوري المتنامي حتى تنتصر الإرادة الثورية وتعود الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير التي انقلب عليها العسكر.



