نظم أهالي شمال القاهرة , مساء اليوم الجمعة , مسيرة حاشدة بالزاوية الحمراء والوايلي , من أمام مسجد الإخلاص بالشرابية للتنديد بممارسات العسكر القمعية , وسوء الأحوال المعيشية في عهد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وحكومته, وذلك استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية , بجمعة " الإرهاب صناعة الانقلاب".
وتعالت هتافات المتظاهرين " الشهادة للشهيد, والبيادة للعبيد, والعبيد اديلوه تفويض , الداخلية كلاب مسعورة , قتلوا شباب بيشجع كورة , يسقط يسقط حكم الآلي , كل الدم هيفضل غالي, في سبيل الله قمنا نبتغي رفع اللواء .. لا لدنيا قد عملنا , لا لحزب قد عملنا , لا لمنصب قد عملنا , نحن للدين الفداء , فليعد للدين عزه , او ترق بينا الدماء , ياللي قتلت الناس في رابعة , رايحة الدم منك طالعة , ما أنت قتلت الناس زمان في التحرير وفي كل مكان , وعماد غفت عالم الأزهر .. مات برصاص الغذر يا عسكر".