الفيوم.. أحرار “الناصرية” يواصلون فعاليات “أنقذوا مصر”

- ‎فييوميات الثورة

واصل أحرار الفيوم فعالياتهم الثورية الرافضة للانقلاب، اليوم الأربعاء، حيث نظمت حركة 7 الصبح، سلاسل بشرية حاشدة بقرية الناصرية التابعة لمركز الفيوم، للتنديد بالانقلاب العسكرى والمطالبة بعودة الشرعية والقصاص للشهداء، ضمن فاعليات أسبوع "أنقذوا مصر".


واصطف أهالى القرية على جانبى طريق "سيلا – الناصرية"، رافعين شارات رابعة، ولافتات منددة بحكم العسكر، وآخرى مندده بتدهور الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار.

 

وردد المشاركون عددا من الهتافات الثورية، منها: "يسقط يسقط حكم العسكر، ابنى ف سور السجن وعلّى.. بكره الثورة تشيل ما تخلى، أرفع رابعة وخليك راجل اللى قتلوا أخوتنا عساكر".