نظمت حركة ضنك بشمال سيناء من بئر العبد بعد ظهر اليوم وقفة تندد بتردي أحوال البلاد وغلاء الأسعار ونقص السولار وانقطاع الكهرباء ورفضًا للمؤتمر الاقتصادي المزمع عقده غدا الجمعة.
ردد المشاركون في الوقفة الهتافات والشعارات الرافضة لحكومة الانقلاب وحالة الخراب التي تجتاح المؤسسات يومًا بعد الآخر.