النشرة المسائية..السيسي يُدمر منظومة التعليم ويدفع المصريين للأكل من القمامة

- ‎فيأخبار

رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. السيسي يضع اللمسات الأخيرة لتدمير منظومة التعليم، ويدفع المصريين للأكل من القمامة.

تعرف على لمسات السفيه "السيسي" الأخيرة لتدمير التعليم

أكثر من 15 يومًا ولا تزال أصداء كوارث تصريحات السفيه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي مستمرة، وتساءل مراقبون بعد تصريحات السفيه في باريس حول الصحة والتعليم والتنمية والحقوق الفردية والجماعية في مصر: من سيذهب من دول الجوار للعلاج في مصر وكبير العصابة يقر بانهيار القطاع؟.

الانقلاب يدفع المصريين للأكل من القمامة والعيش في "الأطلال"

ظن المصريون أن المشهد الأزلي الذي تأكل فيه إحدى الفقيرات من صندوق القمامة أو تجمع بقايا الطعام لكي تقدم لأبنائها طعامًا يسد رقمهم، قد انتهى باندلاع ثورة يناير التي أعادت الكرامة للمصريين ومنحتهم بعض حقوقهم المسلوبة، إلا أن ما يحدث في عهد الانقلاب "أعاد الشيء إلى أصله"، وكرر مشاهد الفقر والخزي التي طالما تطلع المصريون إلى القضاء عليها.

مفاجأة..السيسي يُضيع على مصر فرصة «التحكيم الدولي» في أزمة السد

كل يوم تتكشف حقائق مذهلة، تؤكد أن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي هو المتهم الرئيس والمجرم الأكبر في ضياع حقوق مصر المائية في أزمتها مع إثيوبيا حول سد النهضة.

حبس ماهينور المصري ومدحت معتصم في هزلية "تظاهر"

احتجزت محكمة جنايات الانقلاب بالإسكندرية، الناشطة اليسارية ماهينور المصري، والناشط مدحت معتصم، خلال نظر هزلية اتهامهما بتنظيم وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية البحرية.

"أردوغان" يرفض اعتذارًا من حلف شمال الأطلسي.. لهذا السبب

رفض الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، اعتذارًا من حلف شمال الأطلسي، بعد ورود اسمه ضمن "قائمة أعداء" وُضعت على ملصق أثناء تدريبٍ.