نظم ثوار حي شاهين بالمنيا والسنطة بالغربية وادكو بالبحيرة وكفر السودان بكفر الشيخ واطسا بالفيوم عدة تظاهرات عقب صلاة الجمعة في إطار فعاليات "الإرهاب صناعة الانقلاب".
طالب الثوار بالعودة للمسار الديمقراطي وتطهير مؤسسات البلاد، وعلى رأسها القضاء الفاسد، ومحاكمة كل من تورط فى جرائم بحق الوطن وأحراره، مؤكدين تواصل النضال والحراك الثوري المتنامي حتى تنتصر الإرادة الثورية، وتعود الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير التي انقلب عليها العسكر.
وفي السياق نفسه، تصدى ثوار منطقة شبرا الخيمة، عقب صلاة الجمعة، للهجوم الذي شنته قوات أمن الانقلاب على إحدى التظاهرات المؤيدة للشرعية مستخدمة الغاز المسيل للدموع والخرطوش؛ حيث تمكن ثوار شبرا الخمية من صد الهجوم باستخدام الحجارة والالعاب النارية واستكلموا فعالياتهم الثورية.
كفر السودان – كفر الشيخ http://bambuser.com/v/5298332
السنطة بالغربية http://bambuser.com/v/5298473
ادكو بالبحيرة http://bambuser.com/v/5298487
