واصل طلاب جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، فعالياتهم الثورية للتنديد بجرائم قوات الانقلاب العسكرى، والمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين والقصاص للشهداء.
ونظم طلاب كلية الهندسة، عدة تظاهرات ووقفات حاشدة داخل الحرم الجامعى، للمطالبة بالإفراج عن الطلاب المعتقلين، منددين باستمرار الممارسات القمعية لداخلية الانقلاب.
ورفع الطلاب عددا من اللافتات التى تحمل صور زملائهم المعتقلين، وآخرى تحمل "هاشتاج" بفضائح تسريبات السيسى الأخيرة منها: "عباس بيضرب ترامادول، السيسى بيشحت رز".
وندد الطلاب بفساد القضاء وحكم الإعدام الصادر بحق المعتقل محمود حسن رمضان فى قضية سطح سيدى جابر، مطالبين بالإفراج الفورى عنه مع آلاف المعتقلين ظلما فى سجون الانقلاب.
وشارك طلاب كليات حقوق وتربية وتجارة وآداب، فى تظاهرات حاشدة جابت أنحاء المجمع النظرى للكليات بمنقطة الشاطبى، رافعين لافتات تحمل صور معتقلى المجمع النظرى البالغ عددهم 102 طلاب.
وردد الطلاب عددا من الهتافات الثورية، منها: "أرفع رابعة وخليك راجل حكم العسكر راحل راحل، الشعب يريد إسقاط النظام، لسه الطالب هو الحل والسيسى لازم يرحل".
