واصل طلاب جامعة عين شمس حراكهم الثوري الرافض لحكم العسكر وانتفضوا في مسيرة بعد ظهر اليوم من كلية الهندسة.
ردد المشاركون في المسيرة الهتافات والشعارات المناهضة لحكم العسكر والمنددة بجرائم سلطات الانقلاب والمطالبة برفع يد الأمن عن الجامعات المصرية.
أكد الطلاب تواصل النضال والحراك الثوري حتى تنتصر الحرية والكرامة الإنسانية والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين.